[^_^] احـــــبــــــــكـ [^_^]


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ضيقو صدر العبايه ووسعو طرف الكموم

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
زحمه دنيا
مــشـــرفــــة قــســـم الشعر والشعراء
مــشـــرفــــة قــســـم الشعر والشعراء
avatar

انثى
عدد الرسائل : 790
العمر : 18
يوم التسجيل : الاحد 8/4/1429هـ
المزاج : راااااااايقه
تاريخ التسجيل : 13/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: ضيقو صدر العبايه ووسعو طرف الكموم   الأحد مايو 18, 2008 6:04 pm

يسلمووووووووووووووووو يعني لازم تحرجني Embarassed
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حبيب ضيووووش



ذكر
عدد الرسائل : 245
العمر : 21
يوم التسجيل : 2541429
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 01/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: ضيقو صدر العبايه ووسعو طرف الكموم   الإثنين مايو 19, 2008 8:49 am

اي والله احب احرجك.................



ههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زحمه دنيا
مــشـــرفــــة قــســـم الشعر والشعراء
مــشـــرفــــة قــســـم الشعر والشعراء
avatar

انثى
عدد الرسائل : 790
العمر : 18
يوم التسجيل : الاحد 8/4/1429هـ
المزاج : راااااااايقه
تاريخ التسجيل : 13/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: ضيقو صدر العبايه ووسعو طرف الكموم   الإثنين مايو 19, 2008 5:37 pm

لااااااااااااااااا عاااااد حبيب ضيووش بلييز مو كل مرة تحرجني<<<<<<<<<تراها تستحي Embarassed
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حبيب ضيووووش



ذكر
عدد الرسائل : 245
العمر : 21
يوم التسجيل : 2541429
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 01/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: ضيقو صدر العبايه ووسعو طرف الكموم   الإثنين مايو 19, 2008 6:08 pm

يا قلبي يا اللي تستحي...................

...................... Cool
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زحمه دنيا
مــشـــرفــــة قــســـم الشعر والشعراء
مــشـــرفــــة قــســـم الشعر والشعراء
avatar

انثى
عدد الرسائل : 790
العمر : 18
يوم التسجيل : الاحد 8/4/1429هـ
المزاج : راااااااايقه
تاريخ التسجيل : 13/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: ضيقو صدر العبايه ووسعو طرف الكموم   الإثنين مايو 19, 2008 6:55 pm

ايه شخص من قدك Cool
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حبيب ضيووووش



ذكر
عدد الرسائل : 245
العمر : 21
يوم التسجيل : 2541429
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 01/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: ضيقو صدر العبايه ووسعو طرف الكموم   الثلاثاء مايو 20, 2008 11:11 am

لا تعليق>>>>>>>>>>>>للحين زعلان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زحمه دنيا
مــشـــرفــــة قــســـم الشعر والشعراء
مــشـــرفــــة قــســـم الشعر والشعراء
avatar

انثى
عدد الرسائل : 790
العمر : 18
يوم التسجيل : الاحد 8/4/1429هـ
المزاج : راااااااايقه
تاريخ التسجيل : 13/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: ضيقو صدر العبايه ووسعو طرف الكموم   الثلاثاء مايو 20, 2008 6:37 pm

خلااااااااااااااااااااااص عاااااااد وش هالزعل مايصير

على قول المثل رضينا بالهم والهم مارضي فينا Sad

يالله عاد بلا دلع وربي اني اغليك.. Embarassed ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حبيب ضيووووش



ذكر
عدد الرسائل : 245
العمر : 21
يوم التسجيل : 2541429
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 01/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: ضيقو صدر العبايه ووسعو طرف الكموم   الثلاثاء مايو 20, 2008 6:38 pm

خلاص رضيت وثاني مره لا تزعليني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زحمه دنيا
مــشـــرفــــة قــســـم الشعر والشعراء
مــشـــرفــــة قــســـم الشعر والشعراء
avatar

انثى
عدد الرسائل : 790
العمر : 18
يوم التسجيل : الاحد 8/4/1429هـ
المزاج : راااااااايقه
تاريخ التسجيل : 13/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: ضيقو صدر العبايه ووسعو طرف الكموم   الثلاثاء مايو 20, 2008 6:45 pm

وه بس وه خلااااااااااااص اهم شي انك رضييييييت يالغلا

يمه منك ماعاد انشاء الله مزعلينك.. Crying or Very sad ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حبيب ضيووووش



ذكر
عدد الرسائل : 245
العمر : 21
يوم التسجيل : 2541429
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 01/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: ضيقو صدر العبايه ووسعو طرف الكموم   الثلاثاء مايو 20, 2008 6:46 pm

هههههههههههههههههههه


تعلمي الدرس ولا تزعليني مره ثانيه وخلينا حبايب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زحمه دنيا
مــشـــرفــــة قــســـم الشعر والشعراء
مــشـــرفــــة قــســـم الشعر والشعراء
avatar

انثى
عدد الرسائل : 790
العمر : 18
يوم التسجيل : الاحد 8/4/1429هـ
المزاج : راااااااايقه
تاريخ التسجيل : 13/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: ضيقو صدر العبايه ووسعو طرف الكموم   الثلاثاء مايو 20, 2008 6:47 pm

خلاااااااااااااااااااااااااااص بنكون حبايب

وانت ياويلك تزعلني والله لأعلم مامتي Sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حبيب ضيووووش



ذكر
عدد الرسائل : 245
العمر : 21
يوم التسجيل : 2541429
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 01/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: ضيقو صدر العبايه ووسعو طرف الكموم   الثلاثاء مايو 20, 2008 6:49 pm

لا انا الحمدلله ما ازعل احد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زحمه دنيا
مــشـــرفــــة قــســـم الشعر والشعراء
مــشـــرفــــة قــســـم الشعر والشعراء
avatar

انثى
عدد الرسائل : 790
العمر : 18
يوم التسجيل : الاحد 8/4/1429هـ
المزاج : راااااااايقه
تاريخ التسجيل : 13/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: ضيقو صدر العبايه ووسعو طرف الكموم   الثلاثاء مايو 20, 2008 6:52 pm

نشووووووووووووووف انشاء الله...........!!!!؟ Crying or Very sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حبيب ضيووووش



ذكر
عدد الرسائل : 245
العمر : 21
يوم التسجيل : 2541429
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 01/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: ضيقو صدر العبايه ووسعو طرف الكموم   الثلاثاء مايو 20, 2008 6:54 pm

نشوف........................



queen
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زحمه دنيا
مــشـــرفــــة قــســـم الشعر والشعراء
مــشـــرفــــة قــســـم الشعر والشعراء
avatar

انثى
عدد الرسائل : 790
العمر : 18
يوم التسجيل : الاحد 8/4/1429هـ
المزاج : راااااااايقه
تاريخ التسجيل : 13/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: ضيقو صدر العبايه ووسعو طرف الكموم   الثلاثاء مايو 20, 2008 7:01 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يخليك لنا..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حبيب ضيووووش



ذكر
عدد الرسائل : 245
العمر : 21
يوم التسجيل : 2541429
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 01/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: ضيقو صدر العبايه ووسعو طرف الكموم   الثلاثاء مايو 20, 2008 7:02 pm

تسلمييييييييييييييييييييييييين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
sweete

avatar

انثى
عدد الرسائل : 332
العمر : 25
العمر : ,,
يوم التسجيل : ,,
المزاج : كووووووووووووول
تاريخ التسجيل : 13/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: ضيقو صدر العبايه ووسعو طرف الكموم   الثلاثاء مايو 20, 2008 7:43 pm

يسلموووووووووووووووووووووووو عالكلمات الررررروعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حبيب ضيووووش



ذكر
عدد الرسائل : 245
العمر : 21
يوم التسجيل : 2541429
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 01/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: ضيقو صدر العبايه ووسعو طرف الكموم   الأربعاء مايو 21, 2008 10:12 pm

واني تسلمين على مرورك الحلو عيوني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ضيقو صدر العبايه ووسعو طرف الكموم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
[^_^] احـــــبــــــــكـ [^_^] :: قـسـم الـشـعـر والـشـعـراء-
انتقل الى: