[^_^] احـــــبــــــــكـ [^_^]


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عشره ملائكه حول الانسان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
donyetk

avatar

عدد الرسائل : 9
تاريخ التسجيل : 20/08/2007

مُساهمةموضوع: عشره ملائكه حول الانسان   الثلاثاء أغسطس 21, 2007 10:16 pm

>>معلومات عجيبة سبحان الخالق
معلومة جميلة جداً عن الملائكة التي تحيط بالإنسان .... فيا سبحان الله لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين>>>بثت قناة الفجر الفضائية ليلة الجمعة معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط >بالإنسان أثناء يومه وعلمت أن رحمة الله بعباده في كل شئ حتى في النوم , وهذه >المعلومة قالها الشيخ عبد الباسط , عضو لجنة الإعجاز العلمي والحقيقة>>
قال إن الملائكة التي تحيط بالإنسان عددها 10) وتتبدل في وقت الفجر ووقت العصر , والله سبحانه وتعالي يسأل ملائكته >وقت انتهاء عمل ملائكته وقت الفجر كيف تركتم عبادي , فترد الملائكة وتقول: >تركناهم يصلون , لذلك ينصح دائما بصلاة البردين الفجر والعصر وقال رسول الله >صلى الله عليه وسلم: من ترك صلاة العصر حبط عمله ).>>

وقد جعل الله عشرة أنواع من ملائكة تحيط بالإنسان كالتالي
ملكين ملك عن اليمين وملك عن اليسار) , الملك اليمين ليكتب الحسنات الملك >الشمال ليكتب السيئات ولكن حين يفعل الإنسان سيئة يقول ملك اليمين لملك اليسار >اكتب هذه السيئة, فيرد ملك اليسار ويقول>>>أمهله لعله يستغفر, فإذا استغفر الإنسان لا يكتبها له.> ملكين ملك أمام الإنسان وملك خلفه ,>>>حتى يدفع عنه السيئة التي تصيبه وتحفظه, مثال لذلك : كالذي تصيبه سيارة وينجوا >من الحادث , هذه الملائكة تحفظ هذا الإنسان , ولكن إذا كتب الله سبحانه وتعالي >أن يموت في الحادث باللوح المحفوظ فسوف يموت.>>>
ملك على الجبين : للتواضع وعدم الكبر
ملكين علي الشفتين : ملك على الشفة العليا و ملك على السفلى وهم مفوضين هذين >الملكين لتسجيل الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم فقط وليس لغرض أخر.>> >>>ملكين على العينين : وهم لغض البصر وحماية العينان من الأذى وكما يقول المثل >العامي المصري العين عليها حارس
و أخيرا ملك على البلعوم : لأنه ممكن أن يدخل في فم النائم أي شئ يؤذيه فالله >سبحانه وتعالىجعل ملك يحرس البلعوم حتى إذا دخل أي شئ بفم النائم ممكن أن يلفظه تلقائيا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
همسة غلا
Admin
Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 473
يوم التسجيل : الأربعاء
المزاج : رايــــــــق
تاريخ التسجيل : 18/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: عشره ملائكه حول الانسان   الجمعة أغسطس 24, 2007 6:27 am

سحبان الله قادر على كل شي..

وهذه المعلومه اول مره اسمع فيها..

جزاك الله خير اخوووي دونيتك على هالموضووع المفيد..

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://gfor.ahlamontada.com
انفاس الورد



انثى
عدد الرسائل : 12
العمر : 28
يوم التسجيل : تجميع قوآطي الببسي
المزاج : مزآآجيهـ
تاريخ التسجيل : 18/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: عشره ملائكه حول الانسان   السبت أغسطس 25, 2007 2:47 pm

سبحآن الله العظيم

قآآدر سبحآنه على كل شي

يعطيك الف عافيه

وجزآك الله خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عشره ملائكه حول الانسان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
[^_^] احـــــبــــــــكـ [^_^] :: الـقـسـم الأسـلامـي-
انتقل الى: